القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونغ تخطط لتأجير أحدث هواتفها للزبائن في المانيا

 

كشف موقع “سام موبيل” المتخصص في الهواتف النقالة، أن القسم الألماني لشركة “سامسونغ” يتجه رفقة “غروفر” شركة اشتراك في التكنولوجيا المحلية، لخدمة تأجير الهواتف الذكية الجديدة من “سامسونغ” بأسعار أكثر جاذبية.

ووفقا لذات المصدر، فإن شركة “سامسونغ” قد أدركت أن أسعار أحدث هواتفها الرائدة على غرار Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold2 القابل للطي، مرتفعة وليست في المتناول، لذا فإن الحل هو تخطيطها لتأجيرها لمدة تتراوح ما بين 1 إلى 12 شهرا مع عدم وجود التزامات أخرى غير دفع اشتراك شهري لاستخدام الجهاز المختار، على الرغم من عدم وجود الآن خطط لإطلاق هذه الخطة في أسواق أخرى.

وتتراوح أسعار التأجير في ألمانيا فقط بين 30 و 120 يورو، على الرغم من أن هذا النوع من التأجير قد تم تمكينه في الوقت الحالي فقط لهواتف عائلة “غالاكسي S20″، مع عدم وجود إمكانية في الوقت الحالي تطبيق التأجير أيضا على الأجهزة القابلة للطي أو إلى “غالاكسي Note20”.

وسيتعين على المستخدم دفعه ثمن الإشتراك شهريا، إذ ستختلف في كل حالة حسب الوقت المختار، فمثلا هاتف “Samsung Galaxy S20 FE”، يجب على المستخدم دفع 59.90 يورو، في شهر واحد، ثم 49.90 يورو في كل شهر طوال 3 أشهر، ثم 39.90 يورو كل شهر طوال 6 أشهر أو 29.90 يورو كل شهر طوال 12 شهرًا.

جدير الذكر، أن شركة “غروفر” تسمح للمستخدمين بتجربة الأجهزة قبل شرائها في حال عدم تأكدهم من رغبتهم 100% بشراء الجهاز، وبالتالي فإن أعجبهم الجهاز يمكنهم شراؤه وإن لم يعجبهم يستطيعون إعادته دون أن يكونوا دفعوا مبلغاً كبيراً من المال.

تعليقات