أخر الاخبار

وزير تعليم ولاية بافاريا يعارض افتتاح المدارس بعد انتهاء العطلة في 10 يناير


 تحدث وزير التعليم في بافاريا ، مايكل بيازولو ضد افتتاح مدارس بافاريا بعد نهاية العطلة يوم 10 يناير :

“عندما أنظر إلى أرقام الإصابة الحالية ، فأنا لا أفترض التدريس في الفصول الدراسية العامة للجميع ،” قال Piazolo ل “Augsburger Allgemeine”

في حالة عدم توافق المداولات والقرارات الصادرة عن مؤتمر وزراء التعليم لجميع الولايات الفيدرالية يوم الاثنين هذا ومؤتمر رؤساء الوزراء يوم الثلاثاء مع الأفكار البافارية ، يمكن لـ Piazolo تخيل طريقة بافارية خاصة للمدارس. “التعليم مسألة تخص الدولة ، وقد يكون من الجيد أن بافاريا ستنفذ في النهاية أفكار سياسة المدرسة الخاصة بها.”

كانت وزيرة التعليم في ولاية بادن فورتمبيرغ ، سوزان أيزنمان (CDU) ، قد اقترحت سابقًا ، مثل الخبير الصحي في الحزب الديمقراطي الاجتماعي كارل لوترباخ ، أنه يجب إعادة فتح المدارس الابتدائية على الأقل اعتبارًا من 11 يناير. من ناحية أخرى ، يفضل Piazolo ما يسمى بالدروس المتناوبة للمدارس الابتدائية بعد الإجازات – أي دروس بالتناوب ومجموعات أصغر.

قال وزير التعليم البافاري للصحيفة: “ستكون الفصول المتناوبة فرصة لأصغرهم للبقاء على الأقل جزئيًا على اتصال شخصي مع المعلمين”. فيما يتعلق بجميع أنواع المدارس ، يدعو Piazolo إلى نظام متمايز للتناوب والتعليم عن بعد ، يتم تصنيفها وفقًا لأعمار التلاميذ ونوع المدرسة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -