أخر الاخبار

شرطي مزيف يختلس 117 ألف يورو من امرأة في المانيا


 تمكن رجل محتال من خداع امرأة من مدينة “جينا” بمبلغ 117,000 يورو من خلال عملية احتيال فريدة من نوعها. اتصل المحتال بضحيته وتظاهر بأنه أحد ضباط شرطة المدينة. حسب تصريح الشرطة هذا الأربعاء، فإن الرجل من خلال استخدامه لمجموعة من الأكاذيب كان قد تمكن من إقناع ضحيته بأن عليها سحب أموالها من البنك، وأن الشرطة ستقوم باستخدامها كطُعم في أحد أعمال التحقيق.

من خلال عدة مكالمات بين أبريل وأغسطس من العام الماضي، أخبر اللص المرأة أنها ستستعيد نقودها، لكن يجب أن تودعها بين صناديق القمامة أمام منزلها. وقالت المرأة بأن الجاني لم يخبرها بالوقت المحدد الذي سيأتي لأخذ الأموال فيه. لم يتم اكتشاف عملية الاحتيال هذه إلّا عندما جاءت المرأة إلى مركز الشرطة في وقت سابق من هذا الأسبوع لتتساءل عن مصير أموالها. تقوم الشرطة الآن بعمليات تحقيق حول عملية الاحتيال وتبحث عن أي شهود لاحظوا تحركات مريبة في شارع “روبرت بلوم” خلال تلك الفترة.


تحذر الشرطة المواطنين مرة أخرى من مثل هذه الحيل، فهذه هي ليست المرة الأولى التي يتظاهر فيها المحتالون بأنهم ضباط شرطة أو مدعون عامون من أجل سرقة بعض الممتلكات الثمينة. لن يسألك ضباط الشرطة أبدًا عن الأشياء الثمينة التي تمتلكها أو عن طبيعة حالتك المالية، ولن يطلبوا منك أبدًا مال أو مجوهرات أو أي ممتلكات ثمينة أخرى!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -