القائمة الرئيسية

الصفحات

العثور على 400 فأرفي شقة شخص في المانيا


 

 في شقة من غرفة واحدة في ميونيخ ، تم الاحتفاظ بأكثر من 400 فأر في حالة كارثية.
في نهاية أكتوبر ، اضطرت مجموعة رعاية الحيوانات إلى تحرير أكثر من 250 أرنباً وخنازير من التعذيب في Ismaning بالقرب من ميونيخ.

وحاليا تم اكتشاف مئات الفئران التي عاشت في شقة من غرفة واحدة في ميونيخ-سولن .
في 29 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، استولى مفتشو رعاية الحيوان في جمعية الرفق بالحيوان ، مع Mäuseasyl München ، على أكثر من 400 من الحيوانات.

أعلن ملجأ الحيوانات في ميونيخ أنه ليس بأي حال من الأحوال يمكن تربية فئران ، بل بالأحرى مسألة تربية خاصة خرجت عن نطاق السيطرة .

بدأ المالك السابق بأربعة فئران فقط ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن لديه خبرة في حفظ الحيوانات ولم يفصل بينها حسب الجنس ، فقد تكاثرت الفئران بشكل كبير في وقت قصير.

أخيرًا أبلغ قسم الرفق بالحيوان وطلب المساعدة. في الشقة التي تبلغ مساحتها 30 مترًا مربعًا ، عُرضت على نشطاء حقوق الحيوان صورة مرعبة: براز ، فئران تجري بحرية فيما بينهما. بسبب الشجارات بين الفئران ، أصيب العديد من الحيوانات بجروح ، بعضها خطيرة وحتى قاتلة.

نظرًا لأن الحيوانات كانت تتجول في جميع أنحاء الشقة ، فقد تم القبض عليها يدويًا ووضعها في عشرات صناديق النقل.

في الملجأ ، تم فصل الفئران حسب الجنس. أظهر الجرد: 65 حاملًا ، و 70 أنثى ، و 144 حيوانًا صغيرًا

وقد وُلد 128 فأرًا آخر في المنزل ، ولا يزال من المتوقع وجود عدة مئات.

تم بالفعل توزيع حوالي مائة فأر على ملاجئ الحيوانات المحيطة وملاجئ الفئران. يجب أولاً رعاية الحيوانات المتبقية وتعقيمها وفحصهافي غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، يجب بعد ذلك إطلاق سراح الفئران

يمكن لأي شخص يرغب في دعم مأوى الحيوانات ورعاية الفئران الآن الاتصال: 08992100052 أو البريد الإلكتروني: kleintierhaus@tierheim-muenchen.de .

تعليقات