القائمة الرئيسية

الصفحات

حادث مروّع على الطريق السريع A 72 يودي بحياة كلا السائقين


بعد وقوع حادث على الطريق A72 بالقرب من بلدة بلاوين، احترقت شاحنتان بشكل كامل مما تسبب بمصرع كلا السائقين، كما تم إغلاق الطريق السريع بشكل كامل لساعات. 

يوم الجمعة، أعلن مركز شرطة تسفيكاو عن اصطدام شاحنتين ببعضهما على الطريق الألماني السريع 72 بالقرب من بلدة بلاوين، مما تسبب بمصرع كلا السائقين. كانت إحدى الشاحنتين مقطورةً محملةً بقوالب خشبية ومتجهةً نحو الساحة صباحاً، غير أنها حطمت حاجز الحماية لسبب مجهول واصدمت بمقدمتها بالشاحنة الأخرى التي كانت على الطريق المعاكس، مما تسبب باشتعال كلا الشاحنتين قبل أن تحترقا كلياً.  

تم إغلاق الطريق إA 72 في كلا الاتجاهين بين تقاطعيّ بلاوين الشرقي والجنوبيّ. وبحسب الشرطة، كان إنقاذ المركبتين أمراً صعباً. وبالتالي، لم يظهر في بادئ الأمر سواءً أكان هناك أشخاص آخرون في المركبتين أم لا. ومن غير الممكن التعرف على هوية السائق الدقيقة من دون شك أيضاً. وبسبب الحادث، بات هناك زحمة سير في كلا الاتجاهين. ووفقاً للمعلومات الواردة من الشرطة، من المتوقع حدوث زحمة سير خانقة أيضاً على مسارات التحويل. 

وجراء الحادث، لم يتم استخدام مروحيات الإنقاذ والشرطة وحسب، بل تم إخطار مراكز إطفائية عدة وعمال إنقاذ ووكالة الإغاثة التقنية. وقد تم تقدير الخسائر في الملكيات بنحو 150،000 يورو. 

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية DPA

 

تعليقات