القائمة الرئيسية

الصفحات

قوانين جديدة وقيود أكثر صرامة بسبب فيروس كورونا هذا ما تخطط له الحكومة الألمانية


 يوم الثلاثاء ، ستجتمع أنجيلا ميركل ورؤساء الحكومات من الولايات الفيدرالية الست عشرة في البلاد في مؤتمر مُعد بشأن كورونا. كما هو الحال دائمًا ، هدفهم هو كبح جماح فيروس كورونا.

برلين ، 17 يناير 2021 (The Berlin Spectator) – تريد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والوزراء الأوائل في ألمانيا تحقيق ما لم ينجحوا حقًا في القيام به منذ أكتوبر ، وهو منع فيروس كورونا من الانتشار السريع . في الأصل ، كان من المفترض أن يعقد مؤتمر كورونا التالي في 25 يناير. سيحدث ذلك قبل أسبوع ، يوم الثلاثاء ، 19 يناير 2021 ، بسبب العديد من المخاوف.

القضايا الرئيسية

عدد الوفيات المرتبطة بكورونا في اليوم في ارتفاع. غالبًا ما يكون أعلى من 1000. هذا هو الرقم المحزن الذي كانت ألمانيا تأمل في تجنبه.

وصل نوع جديد من فيروس كورونا أكثر عدوى إلى ألمانيا. تخشى الحكومة من أنها قد تزيد عدد الإصابات بشكل كبير ، كما حدث في بريطانيا وأيرلندا.

تشديد التأمين

منذ أكتوبر ، تم تغيير قواعد كورونا عدة مرات. تم فرض إغلاق جزئي. بعد أسابيع فقط ، تم تشديده. ثم تم إحكامه مرة أخرى. في هذه المرحلة ، تمنع قيود الاتصال الألمان والمقيمين من جنسيات أخرى في ألمانيا من مقابلة أكثر من شخص من أسرة مختلفة في نفس الوقت.

في برلين والولايات الفيدرالية الأخرى ، يحتاج السكان إلى سبب وجيه لمغادرة منازلهم (سوبر ماركت ، صيدلية ، طبيب ، تمشية الكلب ، التحدث في نزهة على الأقدام ، رعاية الناس). المدارس ورياض الأطفال مغلقة في الغالب. وكذلك الحال بالنسبة لشركات البيع بالتجزئة غير الحيوية ، بما في ذلك مصففي الشعر وصالونات التجميل. ما يعنيه هذا هو أنه لا يوجد الكثير من الفرص للتواصل مع الناس. تم ترك وسائل النقل العام وأماكن العمل.

خيارات ألمانيا

هذه هي الخيارات التي تتم مناقشتها:

لإغلاق أكثر صرامة.

العمل الإلزامي في المكتب المنزلي: ستجبر خطوة من هذا النوع الشركات على إرسال المزيد من الموظفين إلى منازلهم ، ومنحهم أجهزة كمبيوتر محمولة. حتى الآن ، طُلب من الشركات ، ولكن لم يتم إجبارها ، على السماح لموظفيها بالعمل من المنزل حيثما أمكن ذلك.

اغلاق وسائل النقل العام: استخدام القطارات والحافلات يمثل مخاطرة خاصة عندما تكون مزدحمة. لذا ، يبدو إغلاقها فكرة جيدة للوهلة الأولى. من ناحية أخرى: كيف يذهب صرافو السوبر ماركت أو ضباط الشرطة أو الممرضات إلى العمل؟

حظر التجول ليلا: ما الذي سيتغيرون بالضبط؟ ربما يمكن منع بعض التجمعات غير القانونية من الحدوث. هل سيحدث هذا فرقًا كبيرًا؟

ألمانيا تشدد قيود كورونا أكثر ، لكن كيف؟

المصدر: berlinspectator اضغط هنا

تعليقات