أخر الاخبار

انفجار في برلين يلحق الضرر في العديد من الممتلكات


 ربما كان دوي الانفجار مرتفعًا لدرجة أن العديد من السكان استيقظوا.  و اضطر بعضهم إلى مغادرة شققهم في برلين شونبيرج في منتصف الليل خوفا من الانفجار وتبعاته.

دمر انفجار عنيف النوافذ والسيارات في برلين شونبيرج وأدى إلى استدعاء العديد من وحدات الشرطة. في حوالي الساعة 1 صباحًا، تم تفجير جسم تم وضعه أسفل لافتة موقع بناء في فريتز-رويتر-شتراسه، حسبما أعلنت الشرطة يوم الأربعاء. أصيب رجل يبلغ من العمر 60 عامًا بجروح طفيفة في ساقه بسبب أجزاء من إشارة المرور التي تطايرت في الأجواء.

لم يتضح في البداية ما إذا كان الانفجار بسبب حفلة غير قانونية أو جهاز متفجر محلي الصنع أو عسكري. وقالت متحدثة باسم الشرطة إنه لا يوجد دليل حتى الآن على عمل ذي دوافع سياسية. لا شيء معروف عن الدوافع الأخرى أو المشتبه بهم المحتملين.

التحقيقات من قبل الشرطة الجنائية بدأت للتو. وسيحقق خبراء المتفجرات والتقنيين في الطب الشرعي من مكتب الشرطة الجنائية بالولاية (LKA) في القضية. تحدثت الشرطة عن أضرار جسيمة في الممتلكات من جراء موجة الضغط.

قامت الشرطة ورجال الاطفاء بتطويق الشارع خلال الليل واخلاء مبنيين سكنيين بالقرب من موقع الانفجار. حسبما أفادت الشرطة، اضطر الناس لمغادرة منازلهم وتم إيواؤهم في حافلة وفرتها إدارة الإطفاء. وقالت الشرطة إن العديد من ضباط الشرطة ورجال الإطفاء كانوا في الموقع، وكان هناك حوالي 30 خدمة طوارئ.

المصدر:DPA

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -