القائمة الرئيسية

الصفحات

شاب يتسبب بإصابة خمسة ضباط في ألمانيا


في حوالي الساعة 7:30 مساء في يوم الثلاثاء 5 يناير ، طارد ضباط يرتدون ملابس مدنية سيارة من نوع مرسيدس كانوا يريدون فحصها مسبقاً. انتهت المطاردة بحادث اصطدام و اصابة خمسة من ضباط الشرطة.

وفقاً للتحقيقات ، لاحظت إحدى الدوريات أن أسلوب القيادة لهذا السائق كانت غير طبيعية وغير آمنة في Hermannstraße في حوالي الساعة 7:30 مساءً.

وذكرت الشرطة أن سائق السيارة هرب مسرعاً. استمر الضباط حينها بالمطاردة. وفي ذلك الوقت طلبوا المساعدة ، حيث جاء رجال من موظفين الخدمة المدنية في سيارة أوبل.

في الالتقاء مع شارع Selchower Straße ، وقع الحادث. حيث اصطدمت المرسيدس بسيارة الخدمة المدنية.

لم تتمكن سيارة الشرطة التالية من الفرامل في الوقت المناسب ثم اصطدمت بسيارة مرسيدس الهاربة أيضاً.

هرب الراكب من سيارة المرسيدس ركضاً. و تم القاء القبض عليه في الجوار.

الشاب يبلغ من العمر 20 عاماً و لم يكن يملك رخصة قيادة سارية.

خلال تفتيشه ، عثر الضباط على سكين وكمية صغيرة من المخدرات المشتبه بها. تقوم عناصر من الشرطة بتأمين الأدلة من المكان ، بما في ذلك حجز السيارة.

أصيب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً بجروح طفيفة في الحادث. وكذلك ضابطا الشرطة من سيارة الخدمة المدنية والمحققون الثلاثة من سيارة الشرطة ، تم علاج جميع المصابين.

كما تم أخذ عينة دم من المشتبه به ، حيث يوجد اشتباه في القيادة تحت تأثير المواد المسكرة. واضطر رجال الشرطة المصابون إلى التوقف عن العمل بعد العلاج.

بعد هذه الإجراءات ، تم إطلاق سراح الشاب البالغ من العمر 20 عاماً. وبدأت التحقيقات حوله ، في جملة التهم الموجهة له ، أيضاً قيامه بنوع من السباق ، والقيادة بدون ترخيص.


تعليقات