القائمة الرئيسية

الصفحات

الشرطة تعثر على 50 كيلوغراماً من الهيروين في سيارة مكشوفة


 تم القبض على أحد سكان برلين يوم الثلاثاء أثناء رحلة عودته من هولندا إلى ألمانيا بسبب حوزته لهيروين بقيمة تقارب الثلاثة ملايين يورو داخل الجزء العلوي من سيارته المكشوفة. حيث سيحاكم في كريفيلد.

ألقت الشرطة يوم الثلاثاء القبض على رجل يبلغ من العمر 55 عاماً من برلين بسبب حوزته ل 50 كيلوغراماً من الهيروين ، كان يضعها داخل الجزء العلوي من سيارته المكشوفة ، أثناء طريق عودته من هولندا. حيث سيحاكم بتهمة تهريب المخدرات على نطاق واسع في المحكمة الموجودة في منطقة كريفيلد.

وقد تم العثور على الهيروين ، الذي تبلغ قيمة مبيعاته في الشارع قرابة الثلاثة مليون يورو ، أثناء تفتيش الشرطة لسيارته. وكان الرجل قد ادعى أنه اشترى السيارة مؤخراً بثمن رخيص، وبأنه لم يكن يعرف أي شيء عن المخدرات الموجودة داخل الجزء العلوي للسيارة القابل للطي.

وقد تمت قراءة لائحة الاتهام في المحكمة يوم الثلاثاء فقط ، علماً بأن المحاكمة ستستأنف في الثامن من شهر آذار القادم ، حيث سيتواجد هناك أيضاً محامي الدفاع عن المتهم من برلين. ومن المحتمل أن يواجه المتهم حكماً بالسجن لعدة سنوات في حال إدانته.

من جهة أخرى، كان قد حكم في حادثة مشابهة يوم الجمعة الماضي على سائق شاحنة في “مونشنغلادباخ” بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف بتهمة تهريب 21 كيلوغراماً من الكوكايين والهيروين.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية DPA

تعليقات