القائمة الرئيسية

الصفحات

التحقيق مع المدعي العام في برلين بتهمة الاشتباه في غسل الأموال


 يقوم مكتب المدعي العام في العاصمة بالتحقيق داخل صفوفه وتبدو الادعاءات خطيرة.

غسل الأموال وانتهاك الأسرار الرسمية ومختلف الجرائم الضريبية – يقوم مكتب المدعي العام في برلين بالتحقيق مع مدعي من صفوفه بسبب هذه الأفعال المشتبه فيها. وفي يوم الأربعاء، تم تفتيش كل من شقة ومكتب المدعي العام في عملية استغرقت ساعة، حسبما أعلن الادعاء.

كما يشتبه أيضا في قيام الرجل بالكشف عن معلومات داخلية لأطراف ثالثة. ويقال أنه طلب بيانات من نظام معلومات المدعي العام دون إذن.

وأضافت أن الأفعال المزعومة “لا تتعلق في معظمها بالنشاط الرسمي” للرجل، بل إنه يتعلق بالمجال الخاص بالحياة للمدعي. تم منع المدعي العام مؤقتًا من مواصلة الخدمة.

لم يتم تقديم معلومات إضافية عن المدعي العام. ولا يزال من غير الواضح حتى الآن ما إذا كان محققًا لديه سنوات عديدة من الخبرة. ووفقًا للمعلومات الواردة عن صحيفة “برلينر مورجنبوست”، فإنه يقال أنه كان في قسم الجرائم العامة. وهذا هو المكان الذي يتم فيه تجهيز الإجراءات التي لا توجد إدارة خاصة مسؤولة عنها.

وفي يوم الأربعاء، لم يتم الإجابة على التساؤلات التي تدور عما إذا كان يمكن أن تكون هناك له صلات بالوسط العشائري. وقد ذكرت صحيفة “شبيغل” الالكترونية أنه من المؤكد أن الرجل كان لديه اتصالات في المنطقة الحمراء.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية DPA

تعليقات