القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة شخص بجروح خطيرة بسبب انفجار غاز في برلين


 عملية كبيرة لفرق الطوارئ في شبانداو على إثر انفجار قارورة غاز في شقة. حيث أصيب رجل يبلغ من العمر 35 عاماً بجروح خطيرة في الحريق الشديد الذي تبع الانفجار مساء يوم السبت. ويُذكر أن مدفأة الشرفة التي تعمل بواسطة قارورة غاز هي ما انفجر. 

أصيب رجل يبلغ من العمر 35 عاماً بجروح خطيرة على إثر انفجار غاز والحريق الذي تبعه في شقة في حي شبانداو في برلين. وبحسب استنتاجات الشرطة الأولية، فإن قارورة غاز البروبان الموضوعة في المدفأة قد انفجرت مساء السبت في الشقة، بحسب ما قاله المتحدث باسم الشرطة يوم الأحد. ويُذكر أن المدفأة كانت موضوعةً في الأصل في غرفة ابن صاحب الشقة البالغ 36 عاماً. وعندما اشتمت امرأة رائحة الغاز وسمعت الأصوات الغريبة التي كانت تصدر من قارورة الغاز مساء يوم السبت، سحب شريكها البالغ 35 عاماً المدفأة إلى المطبخ، وهناك وقع الانفجار. 

وقال المتحدث باسم الشرطة إن الرجل قد دخل المستشفى بسبب إصابته بحروق خطيرة، ولم يكن هناك أي إصابات أخرى جراء الانفجار والحريق الذي تلاه. وذكرت فرقة الإطفاء أن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح طفيفة في تلك الليلة. 

وعندما وصلت فرق الطوارئ، كانت النيران تستعر بالفعل في الشقة الواقعة في الطابق الثاني. كما انتشرت ألسنة اللهب إلى الشقة التي فوقها في الطابق الثالث. وأضاف المتحدث باسم الشرطة أنه بعد الانتهاء من إطفاء الحريق، لم تعد جميع الشقق الثمانية في المبنى السكني صالحةً للسكن. لكن الأشخاص المتضررين عثروا على أماكن إقامة أخرى بأنفسهم. 

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية DPA

تعليقات