القائمة الرئيسية

الصفحات

إيقاف حركة القطارات بين العديد من المدن الألمانية وخدمة الطقس تحذر من القيادة في هذه الفترة


 أوفنباخ – حذرت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) من تساقط الثلوج بكثافة وانجراف الثلوج في أجزاء من ألمانيا حتى مساء الاثنين.

تسبب انجراف الثلوج الكثيفة بدرجات حرارة تقل عن درجتين مئويتين في إعاقة حركة المرور في ساعة الذروة في شوارع برلين وبراندنبورغ مساء الجمعة.

أعلنت DWD في تحذير رسمي يوم السبت ، خاصة في شمال وسط ألمانيا ، أنه يمكن توقع 15 إلى 40 سم من الثلوج الجديدة وانجراف الثلوج إلى أكثر من متر من مساء السبت إلى مساء الاثنين.

يمكن أن تصبح الطرق والسكك الحديدية غير سالكة بسبب الانجرافات الشديدة للثلوج. هناك خطر من تساقط الثلوج. وجاء في الرسالة التحذيرية “قم بالقيادة باستخدام معدات الشتاء فقط وتجنب القيادة بشكل عام!”

في شمال البلاد ، تم بالفعل تعيين بعض خطوط السكك الحديدية لمسافات طويلة كإجراء احترازي يوم السبت.

وفقًا لـ Deutsche Bahn ، تم إلغاء جميع قطارات المسافات الطويلة بين هامبورغ وكيل وهامبورغ ولوبيك وبين هامبورغ وويسترلاند يومي السبت والأحد.

العلاقة بين هامبورغ وروستوك / شترالسوند / بينز تتأثر أيضًا بالتعديلات. هنا سيتم تقليص الجدول الزمني بشكل كبير في عطلة نهاية الأسبوع. من المتوقع أيضًا حدوث ضعف في حركة المرور الإقليمية ، على سبيل المثال في شمال الراين – وستفاليا.

طقس غير عادي متوقع في ألمانيا


تواجه ألمانيا تقلبات مناخية غير عادية. بينما تستمر العواصف الباردة في الشمال . يتوقع الخبراء درجة حرارة متدرجة تبلغ حوالي 20 درجة بين شمال وجنوب ألمانيا.

وفقًا لـ DWD ، فإن المنطقة الممتدة من Emsland و Münsterland إلى منطقة Harz تتأثر بشكل خاص بالطقس الشتوي من مساء السبت.

في منطقة الرور وسيغيرلاند ووسط هيس وفرانكونيا العليا ، هناك أمطار متجمدة من بعد ظهر يوم الأحد إلى يوم الاثنين ، مما قد يؤدي إلى طبقة من الجليد بسمك عدة سنتيمترات.

في ولاية سكسونيا السفلى ، تم تجهيز فرق الإطفاء والسيطرة على الكوارث والشرطة وشركات النقل والسكك الحديدية وخدمات صيانة الطرق وخدمات المقاصة للأيام الصعبة.

ومن المتوقع أيضًا هطول زخات ثلجية ودرجات حرارة شديدة البرودة في ولاية سكسونيا أنهالت. وقال متحدث باسم خدمة الطقس الألمانية (DWD): “يبدأ الأمر بهدوء نسبيًا ، لكننا نتوقع عطلة نهاية أسبوع مضطربة للغاية”.

يبدو مشابهًا في ساكسونيا. حذرت إدارة حديقة هارتس الوطنية من دخول الغابات. قد تكون زيارة الغابة في عطلة نهاية الأسبوع مهددة للحياة ، وفقًا لتحذير نُشر على الإنترنت.

وفي برلين أيضًا ، سيكون الجو باردًا – مع درجات حرارة تصل إلى ثماني درجات تحت الصفر أثناء النهار ، ستكون الليالي أكثر برودة. لذلك توفر العاصمة أماكن دافئة إضافية للمشردين.

إيقاف حركة القطارات بين العديد من المدن الألمانية وخدمة الطقس تحذر من القيادة في هذه الفترة

المصدر : tag24 اضغط هنا

تعليقات