أخر الاخبار

اشتعال حريق في سوبرماركت في هيرنه


اندلع حريق ضخم في سوبرماركت في مدينة هيرنه وتشتبه الشرطة بأن عملية احراقه كانت متعمدة. وقد تم اعتقال رجلان في مكان قريب من السوبرماركت ويشتبه أيضًا في تسببهم بحريق ثاني.

ووفقًا للشرطة، فإن السوبر ماركت الذي احترق تمامًا في هيرنه قد تم اضرام النيران فيه عمدًا. وقام الضباط باعتقال رجلين يبلغان من العمر 16 و28 عامًا بالقرب من مكان الحريق وقد كان الرجلين يحاولان الاختباء في حديقة، كما قال المحققون يوم الأحد. 

ويقال أن المشتبه بهما قد أشعلا النار في موقف سيارات تحت الأرض لمبنى سكني وتجاري قبل وقت قصير، وقد تم احتراق سيارتان في هذا الحريق. ويعيش الشاب البالغ من العمر 16 عامًا في بوشوم، والشاب البالغ من العمر 28 عامًا ليس له مكان إقامة دائم في ألمانيا وفقا للنتائج الأولية.

كان هناك نحو 80 رجل من رجال الإطفاء يحاولون مكافحة الحريق الرئيسي في السوبر ماركت لساعات ليلة السبت. وعندما وصلت خدمات الطوارئ، كانت النيران مشتعلة داخل المبنى وقد تم احراقه بالفعل. وعلى الرغم من تدابير الإطفاء الضخمة، فقد انهار سقف السوبر ماركت لكن لم يصب أحد بأذى.

وقبل بضع دقائق فقط من هذه العملية، كان قد وقع حريق بالفعل في المبنى السكني والتجاري القريب. ووفقًا لفرقة الإطفاء، لم يتعرض الناس للأذى هناك أيضًا. وقد تم إخلاء المنازل لفترة وجيزة، ولكن السكان تمكنوا من العودة إلى شققهم في وقت لاحق.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية DPA

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -