أخر الاخبار

اضرار كبيرة في حادث على الطريق الفيدرالي السريع 9


 ثقب بأحد إطارات شاحنة صغيرة على الطريق الفدرالي السريع “A9” يتحول إلى حادثة تصادم خلفي مزدوج، وقد تمت إصابة ثلاثة أشخاص وهناك أضرار كبيرة في الممتلكات.

أصيب شخصان بجروح خطيرة وآخر بجروح طفيفة في حادث متسلسل وقع على الطريق الفيدرالي السريع “أوتوبان” 9 بالقرب من إنغولشتات. وكما أعلنت الشرطة يوم الأحد، كانت خمس مركبات مشاركة في هذا الحادث مساء اليوم السابق. في البداية، وجد رجل يبلغ من العمر 62 عامًا إطارا مثقوبًا في شاحنته، ولهذا توقفت سيارته على الطريق. وأضافت الشرطة أن امرأة تبلغ من العمر 73 عامَا أغفلت المركبة المعطلة وقادت بقوة باتجاه السيارة.

كما اصطدمت المرأة أيضًا بسيارة مسعف يقف عند حافة الطرق. وأصيبت المرأة البالغة من العمر 73 عامًا بجروح خطيرة وتم نقلها إلى مستشفى في طائرة هليكوبتر. وإثر الاصطدام، أُلقي الراكب الذي يبلغ من العمر 63 عامًا من الشاحنة وتعرض لإصابة خطيرة في ساقه.

وقد تشكل ازدحام مروري بسبب الحادث، وفقًا للشرطة، أدى هذا الازدحام في نهايته الى اصطدام سائق بسيارة امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا. لم يصب الرجل بأذى وتعرضت المرأة لإصابات طفيفة.

تم إغلاق الطريق في اتجاه نورمبرغ لمدة خمس ساعات تقريبًا. وبالإضافة إلى ذلك، أبلغ ثلاثة أشخاص الشرطة أنهم قادوا فوق أجزاء متناثرة في المسار المقابل وتسبب هذا بالحاق أضرار بمركباتهم. ووفقًا لتقدير أولي، يبلغ مجموع الأضرار التي لحقت بالممتلكات حوالي 100 ألف يورو.

المصدر: وكالة الأنباء الألمانية DPA

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -