أخر الاخبار

حادث مرعب على الطريق السريع في ألمانيا يؤدي إلى إغلاقه وفوضى وازدحامات مرورية هائلة


 قالت الشرطة أن الطريق السريع A8 في اتجاه تشوتغارت مغلق حاليا بالكامل . والسبب أن النيران اشتعلت في شاحنة قبل وقت قصير من بفورتسهايم – ويست . وحضرت فرقة الإطفاء مباشرة للخدمة وكان هناك أيضا طائرة هيلوكبتر لإنقاذ الموقف .

وفي غضون ذلك تشكل ازدحام مروري يزيد عن ثمانية كيلومترات بالقرب من بفورتسهايم في A8 على اتجاه تشوتغارت . وفي حوالي الساعة 7:40 اشتعلت النيران في شاحنة واحترقت تماما من ذلك الحين . كيف حدث ذلك , لايزال السبب غير واضح . وتم تحويل حركة المرور عند تقاطع Karlsbad .

وبحلول الساعة 9:53 وصل الزدحام المروري على الطريق السريع A8 باتجاه تشوتغارت إلى 15 كيلومترا . وبحلول الساعة 10 صباحا أغلق الطريق تماما حتى الساعة 2 ظهرا .

وفي غضون ذلك أعلنت الشرطة أن سائق الشاحنة البالغ من العمر 27 عاما توقف في حوالي الساعة 7.40 صباحا قبل مخرج بفورتسهايم – ويست في اتجاه تشوتغارت . عندما سمع السائق دويا , وتصاعد الدخان من حجرة المحرك . وكما أبلغ الضباط , لحسن الحظ كان السائق قادرا على إيقاف الشاحنة غي الوقت المناسب . لأنه عندما وصلت فرق الإنقاذ والإطفاء كانت حجرة السائق محترقة بالفعل . وتم إخماد الحريق من قبل فرق الإطفاء .

وتم فتح الطريق مجددا أمام المسافرين في الساعة 4:09 مساء ولم يتم توضيح السبب الدقيق للحادث بشكل عام وقدرت الشرطة إجمالي الأضرار بنحو 200 ألف يورو .

المصدر : موقع TAG24 الألماني “ اضغط هنا ”

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -