القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتبارًا من الأول من الشهر القادم قانون ألماني جديد يسهل بناء أو شراء منزل


 اعتبارًا من الأول من الشهر القادم قانون ألماني جديد يسهل بناء أو شراء منزل

اعتبارًا من الأول من أبريل ، يجب أن تحصل العائلات في شمال كيل على قروض بدون فوائد بسهولة أكبر لبناء منازل جديدة أو شراء منزل


وقالت وزيرة الداخلية سابين سوترلين واك (63 عامًا ، CDU ) لوكالة الأنباء الألمانية: “كثير من الناس في شليسفيغ هولشتاين ليس لديهم حاليًا فرصة لشراء منازلهم لأنهم يفتقرون إلى الأسهم اللازمة للحصول على قروض البناء على الإطلاق” .
لهذا السبب قامت الدولة بتعديل شروط التمويل :”آمل أن نتمكن من استخدامه لمنح الكثير من الناس بداية جيدة.”


في المستقبل ، سيتم تطبيق شروط دعم جديدة على إعانات الإسكان الاجتماعي. تحصل الأسر التي لديها طفل واحد على الأقل أو أحد أقاربها من ذوي الإعاقة الشديدة على قرض بدون فائدة لمدة 20 عامًا يصل إلى 100000 يورو. تستحق رسوم إدارية سنوية بنسبة 0.5 بالمائة فقط.


شراء منزل بألمانيا

اعتبارًا من الأول من الشهر القادم قانون ألماني جديد يسهل بناء أو شراء منزل
في أسرة مكونة من 4 أشخاص (شخصان بالغان ، طفلان) ، يبلغ حد الدخل الصافي 39360 يورو. وهذا يتوافق مع إجمالي دخل الأسرة بنحو 60 ألف يورو. مع وجود شخصين بالغين وطفل واحد ، يبلغ الحد الأقصى 32640 يورو أو يبلغ إجمالي دخل الأسرة حوالي 49000 يورو.
في ظل الظروف المذكورة ، ستكون القروض من بنك شليسفيغ هولشتاين الاستثماري (IB.SH) ممكنة في المستقبل أيضًا بدون نسبة حقوق الملكية المطلوبة مسبقًا البالغة 7.5 في المائة من مبلغ القرض.
بالإضافة إلى التمويل الأساسي ، سيكون هناك أيضًا قروض إضافية بقيمة 15000 يورو في الشمال اعتبارًا من
بالنسبة لمساحات المعيشة الجديدة للأشخاص ذوي الإعاقة الشديدة من خلال تدابير هيكلية خاصة ، هناك قروض إضافية بديلة بمبلغ 50.000 يورو.
المصدر : موقع تاغ 24 الألماني اضغط هنا

تعليقات