القائمة الرئيسية

الصفحات

محلات السوبر ماركت الشهيرة الألمانية تتوجه بنصائح للمواطنين جراء يوم الإغلاق


  محلات السوبر ماركت الشهيرة الألمانية تتوجه بنصائح للمواطنين جراء يوم الإغلاق القادم

تجعل الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات خميس العهد “يوم راحة”. ستظل محلات السوبر ماركت مثل Aldi و Rewe و Edeka and Co. مغلقة أيضًا. هل هناك خطر من فوضى التسوق الكبيرة في محلات السوبر ماركت يوم السبت ؟


يتذكر البعض الرفوف مع لوازم ورق التواليت الفارغة مرة أخرى وكتب أحدهم على Facebook : “لا أريد أن أرى صورًا لأشخاص مجانين ينقلون عشرين حزمة من شيء ما في السيارة خلال عيد الفصح ولكن حقًا الجميع ، يجب أن يأتوا خلال العطلة بعلبة عادية من ورق التواليت “


ألدي، REWE، EDEKA وشركاه كيف يريدون تجنب فوضى عيد الفصح ؟
يقول كريستيان سالمين ، المتحدث باسم ألدي نورد :”الأيام التي تسبق عيد الفصح هي تقليديًا من بين أيام العام التي يتكرر فيها أعلى تردد للعملاء. لذلك نطلب من عملائنا استخدام جميع أيام الأسبوع المتاحة بالإضافة إلى أوقات العمل بأكملها لإجراء عمليات شراء سريعة وغير معقدة قدر الإمكان “.

وأعلن المتحدث أنه سيتم نشر عناصر أمنية إضافية في الأسواق إذا لزم الأمر. لا داعي للقلق بشأن اختناقات التسليم للعملاء. “يتم تعديل العمليات اللوجستية وتواتر التسليم وفقًا لذلك”.
يبدو الأمر مشابهًا في Aldi Süd يقول ناستاران أميرحجي ، المتحدثة باسم ألدي سود: “أظهرت التجربة أن عدد العملاء مرتفع للغاية في الأسبوع التقويمي قبل عيد الفصح. في رأينا ، لن يؤدي الإغلاق الإضافي لتجارة التجزئة في البقالة في يوم خميس العهد إلى التكافؤ المأمول لأنشطة التسوق ، بل إلى تركيز عمليات الشراء في النصف الأول من الأسبوع ويوم عيد الفصح “


تستعد Aldi بشكل مكثف للتأثيرات المحتملة للقرارات وتأمل أن يكون العملاء قادرين بشكل أفضل على القيام بمشترياتهم في عيد الفصح بشكل فردي

أخبار ألمانيا – محلات السوبر ماركت الشهيرة الألمانية تتوجه بنصائح للمواطنين جراء يوم الإغلاق القادم

في Rewe and Penny ، يشير المتحدث باسم Thomas Bonrath إلى تجارب الوباء. وقال المتحدث إنه ثبت أنه يمكن التغلب على تحديات خاصة في الوباء. سيكون هذا هو الحال أيضا هذه المرة في عيد الفصح.


يتابع بونراث:

“يمكن للعملاء الاعتماد على حقيقة أن توريد البضائع آمن وأنهم يستطيعون التسوق بأمان يوم سبت الفصح وفقًا لقواعد النظافة”.

كما يشير إلى خدمة الاستلام والتسليم في العديد من الأسواق. الأمر نفسه ينطبق هنا كما هو الحال مع مشتريات عيد الفصح: خطة مواعيد الاستلام والتسليم في الوقت المناسب.


يقول المتحدث باسم إيديكا غيرنوت كاسل :

“وغني عن القول أن Edeka تنفذ جميع الإجراءات المحددة من قبل الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات.

يمكن لعملائنا الاعتماد على حقيقة أن توفير الطعام والتسوق الآمن مضمونان حتى في عيد الفصح ، “

كما ينصح العملاء بالتعرف على أوقات العمل الممتدة المحتملة في الوقت المناسب واستخدامها.


يأمل Böttcher المتحدث عن اتحاد تجارة المواد الغذائية في الحصول على دعم العملاء:

“يمكنك المساهمة في إتقان هذا الوضع الصعب قدر الإمكان.


نصائحه للتسوق:
خطط للمشتريات ببصيرة.
فكر فيما تحتاجه في الوقت المناسب واستخدم قائمة التسوق.
استفد من أوقات العمل الممتدة.
اذهب للتسوق بسرعة وإذا أمكن بمفردك.
يقول بوتشر: “هذا السلوك لا يساعد فقط في تقليل مخاطر الإصابة بالعدوى ، بل إنه يساهم أيضًا بشكل مهم في ضمان أن يتمكن الموظفون من أداء عملهم على أكمل وجه ممكن”.
المصدر : موقع صحيفة ديرفستن الألمانية اضغط هنا

تعليقات