القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبار كورونا إلزامي للقادمين من فرنسا والحكومة الألمانية تصنفها كمنطقة ذات معدل إصابة مرتفع


 بسبب الارتفاع الحاد في عدد الإصابات بفيروس كورونا , ستصنف الحكومة الفيدرالية فرنسا على أنها منطقة تحمل معدل عالي من إصابات كورونا ومع اختبار إلزامي عند الدخول اعتبارا من يوم الأحد .

وفي نفس الوقت وف يتم حذف ولاية تيرول النمساوية وكذلك جمهورية التشيك وسلوفاكيا من قائمة متغيرات الفيروسات , كما أعلن معهد روبرت كوح . مما يؤدي هذا إلى إزالة جزء كبير من قيود الدخول لهذه البلدان والمناطق .

وتدهورت حالة العدوى والإصابات في فرنسا بشكل مستمر في الأسابيع القليلة الماضية . وتبلغ السلطات عن حوالي 30 ألف إصابة جديدة كل يوم . الوضع في المستشفيات متوتر للغاية في عدة مناطق . حيث يبلغ عدد الإصابات الجديدة لكل 100000 شخص في الأسبوع الواحد أكثر من 300 حالة . ونقوم بتصنيف منطقة على أنها ذات معدل عالي من الإصابات عندما تصل النسبة إلى 200 إصابة لكل 100000 شخص .

لذلك يجب على كل شخص يدخل من تلك المناطق إجراء إختبار كورونا عند الدخول . وعادة ما يكون لدى الولايات الفيدراالية المعنية لوائح خاصة للمسافرين . وتم تصنيف منطقة موزيل الحدودية بالفعل كمنطقة غير آمنة منذ بداية مارس . ويوجد بالفعل اختبار إجباري عند الدخول . ومن المحتمل أن يتم عمل فحوصات بشكل عشوائي في المستقبل .

وتوجد اليوم وابط حدودية على الحدود مع تيرول وجمهورية التشيك بناء على طلب ولايتي بافاريا وساكسونيا المجاورتين . ومن المحتمل أن يتم رفع القيود على الأقل في الحدود مع تيرول , والتي ستصنف كمطقة خطر متوسطة أو طبيعية اعتبارا من يوم الأحد . ومن ناحية أخرى لاتزال جمهورية التشيك وسلوفاكيا من المناطق ذات معدلات إصابة مرتفعة .

المصدر : صحيفة ال WZ الألمانية ” اضغط هنا ”

تعليقات