القائمة الرئيسية

الصفحات

حرق 18 سيارة في مدينة ألمانية والشرطة تلقي القبض على المشتبه بهم


 رجال الإطفاء يخمدون حريق السيارة في Treptow-Köpenick. وقد كانت السيارة مملوكة لزوجة عمدة منطقة نويكولن

وتكررت حرائق السيارات أيضا في برلين.

وقد تم تفتيش شقتين في نويكولن في مداهمة كبرى للاشتباه في حريق متعمد لـ 18 سيارة. وذلك لأنه تم الإشتباه برجلان بسبب وجودهما في مدار عشيرة رمّو. لذلك قد كان حوالي 100 ضابط في الخدمة.

و خلال مداهمة صباح يوم الخميس ، فتش حوالي 100 من ضباط شرطة برلين شقتين في حي نويكولن. وقالت متحدثة باسم شرطة برلين إنه مع الإجراء في Wildenbruchstrasse و Sonnenallee ، يجب تأمين أدلة على الحرق المتعمد للمركبات. ويوجد لدينا رجلان يبلغان من العمر 30 و 43 سنة مشتبه بهما.

هذه عناوين لعشيرة Rammou ، فرع من عشيرة Remmo. أولا ذكرت “BZ”. وفقًا للمعلومات الواردة ، يمكن العثور على أحد المشتبه بهم ، والآخر محتجز بسبب جرائم أخرى.

وبحسب الشرطة ، فإن الرجلان متهمان بارتكاب 18 هجومًا متعمدًا على سيارات وشاحنة في 11 مسرحًا مختلفًا للجريمة منذ ديسمبر من العام الماضي. تمت جميع الأعمال في شمال نويكولن. وقالت الشرطة صباح الخميس “وفقا للوضع الحالي للتحقيق ، لم يتصرف الرجلين لدوافع سياسية”.

مصادرة الأدلة :
خلال عمليات التفتيش ، صادرت الشرطة الأدلة. يتم تقييمها في المنظمة الهيكلية الخاصة (BAO) Delta التي تم إنشاؤها لهذا الغرض في القسم المتخصص في جرائم الحريق في مكتب الشرطة الجنائية بالولاية. ووفقًا للشرطة ، يتم أيضًا فحص الصلات بأفعال أخرى.

احتل المنزل الواقع في Wildenbruchstrasse عناوين الأخبار في نوفمبر من العام الماضي. اشتبك العديد من الشيشان مع أعضاء من عشيرة رمّو أمام أحد الأكشاك .

تعليقات