أخر الاخبار

ولاية ألمانية تخطط لضوابط على الحدود مع هولندا ابتداءََ من يوم الثلاثاء


 بعد تصنيف هولندا كمنطقة عالية الإصابة بفيروس كورونا اعتبارا من يوم الثلاثاء . يجب فحص الإمتقال لالتزام الإختبار عن طريق فحوصات عشوائية من قبل الشرطة .

فكما أعلنت مستشارية ولاية شمال الراين – ويستفاليا يوم الأحد في دوسلدورف أن الإلتزام بحمل شهادة إختبار حالية ينطبق عند الدخول من الدولة المجاورة . وجب ألا يزيد عمر الإختبار عن 48 ساعة بأكثر تقدير . وبالنسبة للمسافرين الذين يعبرون الحدود بانتظام للعمل أو الدراسة أو التدريب , فإن الإختبار السلبي صالح لمدة 72 ساعة . ويجب اختبار هذه المجموعة من الأشخاص الذين ذكروا على الأقل مرتين في الأسبوع .

إنه بعد تصنيف (CDU) قال رئيس الوزراء أرمين لاشيت . أنه يجب تقليص حركة المرور عبر الحدود إلى ماهو ضروري . وقال ” الإختبار الإجباري للمسافرين عنصر مهم في مكافحة الأوبئة ” . وقد تم العثور على حل للحياة اليومية عبر الحدود للركاب الذي ينصف حالة الوباء وواقع حياة الناس . ويبلغ طول الحدود بين شمال الراين وستفاليا وهولندا قرابة ال 400 كيلو متر . وينتقل عشرات الآلاف عبر الحدود للعمل .

فقد حذر لشيت ورئيس الوزراء الهولندي مارك روه بالفعل يوم الجمعة من السفر عبر الحدود في عيد الفصح . فقالوا أنه يلزم على الناس البقاء في المنزل . وكانوا قد ناشدوا المواطنين في بيان مشترك الإمتناع عن الرحلات الداخليةو الرحلات إلى دول الجوار .

وبالإضافة إلى متطلبات الإختبار , هناك شرط تسجيل للمسافرين من هولندا . أنه يجب أن يتم التسجيل قبل الوصول . ولاينطبق هذا الكلام على الذين يمرون ويقيمون لمدة تقل عن 24 ساعة .

المصدر : صحيفة ال WZ الألمانية ” اضغط هنا ”

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -