القائمة الرئيسية

الصفحات

عمليات واسعة للشرطة الألمانية ضد عصابة دولية لتجارة المخدرات في هذه المدينة


 في برلين , نفذت مداهمة كبرى ضد مهربي المخدرات الدوليين – GSG 9

قوات الشرطة تهاجم تجار المخدرات الدوليين المشتبه بهم في مداهمة في ليشتنبرغ
في عملية واسعة النطاق ضد مهربي المخدرات المشتبه بهم ، تم نشر العديد من وحدات العمليات الخاصة من شرطة برلين والجمارك والشرطة الفيدرالية. تم القبض على عشرات المشتبه بهم في يوم واحد.

وقد قامت الجمارك والشرطة الجنائية البافارية ، مع فرقة كبيرة قوامها قرابة 400 ضابط شرطة ، بتفتيش العديد من الشقق والمباني التجارية لعصابة مشتبه بها من تجار المخدرات في برلين يومي الثلاثاء والأربعاء. وقال متحدث باسم المدعي العام المسؤول “في آخن”. إن المداهمة ، ألقي القبض على 12 مشتبهاً بهم في برلين يوم الأربعاء. ووقعت بالفعل اعتقالات أخرى يوم الثلاثاء. العديد من وحدات العمليات الخاصة (SEK) لشرطة برلين والجمارك والشرطة الفيدرالية ، بما في ذلك GSG 9 ، كانت تعمل.

يشتبه في وجود عصابة فيتنامية. ويقال إنها قامت في السنوات الأخيرة بتهريب عدة مئات من الكيلوجرامات من المخدرات والعقاقير الاصطناعية ومنتجات القنب مثل الماريجوانا من هولندا إلى ألمانيا وبيعها في برلين وبافاريا. كان هناك حديث عن مقدار يتراوح بين متوسط ​​إلى أعلى من ثلاثة أرقام مدى الكيلوغرام.

وبحسب الشرطة ، قيل إن أفرادها كانوا مسلحين. كانت هناك عمليات بحث من بين أشياء أخرى في حي ليشتنبرغ في برلين بالقرب من مركز Asiamarkt الضخم في Herzbergstrasse ، والذي يُعرف أيضًا كنقطة اتصال للمهربين الفيتناميين. تمت مصادرة كميات كبيرة من النقود والهواتف المحمولة وماكينات القمار. التفاصيل الشخصية للعديد من المشتبه بهم الذين تم فحصهم لم يتم بعد. وقال المتحدث إنه يجب التحقق من تصاريح الإقامة.


وقال المتحدث كريستيان شوتنكوف من مكتب تحقيقات الجمارك في ميونيخ إن التحقيق مستمر منذ عام 2018. وفقًا للمحققين من إرلانجن ونورمبرج في بافاريا ، فإن المسار قاد عبر آخن إلى هولندا ومن هناك إلى برلين. لذلك كانت الشرطة الجنائية البافارية موجودة أيضًا في موقع في برلين.


وفي سياق منفصل قام بعض ضباط شرطة برلين بفحص تجار المخدرات المشتبه بهم في حديقة جورليتسر سيئة السمعة

وبحسب الشرطة ، جرت أولى عمليات البحث في برلين يوم الثلاثاء. ومع ذلك ، كان محور العمل يوم الأربعاء. تم استهداف 30 شقة وغرف أخرى.

كما شنت “برلين كريبو” حملة على عصابة تجار أخرى يوم الثلاثاء. كما جرت العديد من عمليات التفتيش والاعتقالات. كان كلا المجمعين الاستقصائيين يعملان بشكل مستقل عن بعضهما البعض ضد عصابات مختلفة.


تعليقات