القائمة الرئيسية

الصفحات

اتخاذ إجراءات جديدة بحق الدراجات في مدينة ألمانية


 تنبعث الشكاوي باستمرار بسبب وجود المزيد من هياكل الدراجات في محطة القطار الرئيسية في الفترة الأخيرة . وحوالي نصف أماكن وقوف السيارات أصبحت مزدحمة بالخردة . لذلك قرر مجلس مقاطعة برلين اتخاذ إجراءات أكثر حدّة وصرامة ضد هياكل الدراجات المتبعثرة وتمّ تقديم طلب رسمي للتخلص منها في غضون ثلاثة أسابيع . وكل دراجة ليس لديها سجل رسمي ستحصب على نقطة صفراء كإجراءات السيارات بالضبط .

كما أكّد المجلس أن كل من يخالف سيتم إزالة دراجته بالقوة وذلك بعد الموعد النهائي الذي تم تحديده من قبل المجلس بالإضافة إلى دفع غرامة مالية .

ووفقاً لمجلس الشيوخ هناك مساحة رسمية ل 311 دراجة هوائية عند محطة القطار الرئيسية . لكن يقدّر عدد الدراجات الموجودة هناك في آخر فترة بحوالي ال1000 دراجة هوائية . ومنذ حوالي العام تقريبا قامت منطقة ميتي بالتعاون مع وكالة خاصة تسمى عصابات الدراجات للتخلص من الخردة المخلفة من الدراجات بأسرع وقت . حيث يتم تحديد موعد نهائي من قبل العصابة ويتم التخلص منها .

بالإضافة إلى ذلك تحصل الشرطة على قائمة بأرقام الدراجات . ويحاول الموظفون إصلاح الدراجات في الورش الاجتماعية . ويتم منح الدراجات التي يتم إصلاحها إلى المنظمات غير الهادفة للربح مجاناً , والدراجات التي غير قابلة للتصليح يتم فرزها وإرسالها لإعادة تدويرها .

تعليقات