القائمة الرئيسية

الصفحات

القبض على عصابة سرقة دراجات تصل قيمتها لآلاف اليوروهات في مدينة ألمانية


 اكتشف رجل يبلغ من العمر39 عاماً من ميونيخ اكتشافاً مفاجئاً يوم الأربعاء . حيث ذهب لشراء دراجة جديدة بعد أن تمت سرقة دراجته وأثناء بحثه المستمر في المتاجر ، لاحظ في أحد المتاجر في ماكسفورشتات وجود دراجة مشابهة لدراجته بشكل كبير .

قام بتبليغ الشرطة واستعاد دراجته وبعد التحقيق مع أصحاب المتجر تم  إلقاء القبض على ثلاثة رجال قيل بأنهم أحد أفراد عصابة سرقة الدراجات . ومازالت الشرطة تبحث عن باقي أفراد العصابة . وأثناء البحث عثرت الشرطة على 12 دراجة أخرى تم التلاعب بها جميعها والتغيير من شكلها كي لا يتم كشفها ومع ذلك تم اكتشافها جميعها .

أخبار ألمانيا – القبض على عصابة سرقة دراجات تصل قيمتها لآلاف اليوروهات في مدينة ألمانية

ووفقاً للشرطة واجه الرجل البالغ من العمر 39 عاماً المدير الإداري للمتجر قبل أن يتصل بالشرطة . ولكن المدير زعم أنه استعار الدراجة من أجل دورة تدريبية . حيث قامت عصابة الدراجات بتغيير أرقام الدراجة والإطار الخارجي وبيعها للمتجر .

لم تكن الدراجة الوحيدة التي تمت سرقتها والتلاعب بها ثم بيعها . ف تم العثور على دراجات عديدة منها الجبلية وأخرى عالية الجودة وجميعها أسعارها تصل لآلاف اليوروهات . كما أكّدت الشرطة أنه يجب على جميع مالكي الدراجات تخصيص بطاقة لدراجاتهم وتدوين رقم الإطار عليها وجميع مواصفاتها . ليسهّل هذا في إثبات كل شخص ملكيّة دراجته ومساعدة الشرطة في العثور على الدراجة بسرعة .

تعليقات