القائمة الرئيسية

الصفحات

بدء محاكمة رجل اعتدى على سبع فتيات في ألمانيا


 بدأت المحاكمة في 17 فبراير  2021, حيث ورد أن رجلا اغتصب ست نساء وفتاة تبلغ من العمر 14 عام . وقام بالاعتراف بجميع أفعاله .

فكانت لديه سوابق في ارتكاب هذا النوع من الجرائم حيث تم سجنه قبل خمس سنوات تقريبا .لهذا السبب استوفى الحجز الوقائي في ألمانيا حيث ينص الحجز الوقائي على حبس المجرم حتى بعد انتهاء فترة عقوبته .

طلب المتهم سينساك محاميه للتحدث أمامهم في المحكمة وقام بالاعتراف بجميع جرائم الاغتصاب التي ارتكبها . كان ينصب كمينا للفتيات في غابة جرونوالد حيث قام بسحب فتاة تبلغ من العمر 14 عام كانت راكبة على الدراجة وهددها بمفك براغي ثم قام بسحبها إلى داخل الغابة والاعتداء عليها . وفي حزيران عام 2020 قام باللحاق بامرأة في محطة قطار وخنقها خلف خزان حتى أغمي عليها واعتدى عليها عدة مرات . وفي نفس الشهر هّدد امرأة تبلغ من العمر 23 عاماً بسكّين واغتصبها بلا رحمة .

كانت معظم جرائمه ترتكز حول سحب الفتيات إلى الغابة ليقوم بالإساءة والاعتداء عليهم . لذلك حاولت الشرطة نصب فخ له في الغابة نظراً لتعدّد حالات الاغتصاب من قبله في الغابات . واستخدموا كلاب بوليسية وطائرات لمراقبة المكان وبعضاً من الطلقات التحذيرية ليتم القبض عليه أخيرا . وصدر حكمه بالحبس الوقائي لمدة 14 عام ولكن محاموه حاولوا تخفيف السنوات إلى 10 ولكن الحكم الأخير سيصدر في 19 إبريل

تعليقات