القائمة الرئيسية

الصفحات

ألمانيا : بدء محاكمة رجل قام بقتل ابنته ثم حاول الانتحار بعدها


 عثر عمال الإنقاذ على طفلة ورجل يبلغ من العمر 49 عاماً مقتولين في مقاطعة إلبه إلستر بجنوب براندبورغ . وتبعا للمصادر قام الرجل بقتل ابنته البالغة من العمر خمس سنوات ثم حاول الانتحار بعد قتلها مباشرة . كما صرّح المتحدث باسم مكتب المدعي العام في كوتبوس . أنه تم إنقاذ الرجل ونجا بأعجوبة أما الطفلة ف ماتت على الفور .

بعد نجاة الرجل والاطمئنان على صحته تمّ اعتقاله بشكل فوري للتحقيق معه من أجل ملابسات القضية . تولى مهمة التحقيق في القضية كل من الشرطة الجنائية والمدعي العام في كوتبوس .

أخبار ألمانيا – ألمانيا : بدء محاكمة رجل قام بقتل ابنته ثم حاول الانتحار بعدها

وأكّد المدّعي العام أنه بعد فحص الطب الشرعي لجثة الطفلة تم معرفة سبب وفاتها على الفور , ولكن لم يتم التصريح بشيئ بعد حتى ينتهي التحقيق بشكل كامل .ووفقاً للتحليلات لوحظ أن الأب والأم منفصلان وكانت ابنته معه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع . لكن كان من المتفق عليه مع والدة الطفلة أن يتم إعادة الطفلة في يوم الأحد .لكنّ الأب لم يعيدها ولم يجب على جميع اتصالات الأم ممّا أقلقها لتذهب بنفسها إلى شقة الأب وترى جثة ابنتها أمام عينها .

كما أكدت الشرطة الجنائية أن عقوبة هذا الوالد المجرم هي الإعدام وأنه على الرغم من كل الأدلّة التي ضده يأبى أن يعترف بجرمه .

تعليقات