أخر الاخبار

حادث قطار مرعب في مدينة ألمانية وتسجيل حالات وفاة


 مدينة بيرنا . وقع حادث قطار مأساوي في محطة القطار في بيرنا بعد ظهر الأربعاء . حيث توفي رجل يبلغ من العمر 78 عاما من مدينة دريسدن حياته جراء ذلك الحادث .

ففي حوالي الساعة 1:50 مساء , صدم قطار شحن عابر الرجل . وأصيب بجروح قاتلة على الرغم من استخدام سائق القطار للفرامل .

فهرع طبيب الطوارئ من خدمة الإسعاف جوهانيتر إلى مكان الحادث . وهناك تم تحديد وفاة الضحية . كما تواجدت الشرطة ورجال الإطفاء في الموقع . ووفقا لمتحدث باسم مفتشية الشرطة الفيدرالية BerggieBhubel , أنه ربما صعد الرجل من على سياج الجنزير الفاصل بنفسه . ومع ذلك , فمن غير الواضح حاليا ما إذا كان الرجل ينوي الإنتحار حينها أم لا .

ووفقا لتصريحات سائقي القطارات والمارة , أراد الرجل التغيير من المنصة 3 إلى المنصة 2 . ربما للوصول إلى للقطار الذي يقله إلى مطار دريسدن .

ومع لك , لم يستخدم ممر المشاة لهذا الغرض , بل ذب مباشرة فوق مسارات القطار . كان عليه أيضا عبور مسار المسافات الطويلة الذي جاء عليه قطار الشحن .

وتم إغلاق جميع المسارات في منطقة المحطة بعد وقوع الحادث . كما تأثر خط السكك الحديدية الدولي ( براغ – دريسدن – برلين ) بين مدينة هايدنا ومدينة وراثين .

وفي غضون ضلك الوقت , قد كان تم إنشاء خدمة بديلة للسكك الحديدية . وعادت معظم القطارات أيضا للعملمرة أخرى منذ الساعة 4 مساء ولكن لايزال من الممكن حدوث تأخيرات في جدول المواعيد بسبب التوقيف المؤقت جراء الحادث .

المصدر : موقع TAG24 الألماني ” اضغط هنا “

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -