القائمة الرئيسية

الصفحات

قواعد السفر في ألمانيا في ظل الحظر


 

  • جائحة الفيروس تجعل السفر حول العالم صعبا. يجب على أي شخص يسافر معرفة لوائح وقواعد الدخول الى البلد المسافر اليها.
  • السياحة في ألمانيا غير ممكنة حتى إشعار آخر. لا يسمح للفنادق بتقديم إقامات ليلية للأغراض السياحية ، ولا تمنح التأشيرات السياحية إلا في حالات استثنائية.
  • السفر في البلد ممكن فقط لأغراض ضرورية معينة ، على سبيل المثال رحلات العمل ، ويزداد صعوبة بسبب اللوائح الجديدة التي يجب مراعاتها. لذلك عليك دائمًا معرفة اللوائح الحالية للدولة الفيدرالية التي تريد الذهاب إليها.

بشكل عام ، تخضع ألمانيا لإغلاق شديد منذ 16 ديسمبر 2020. تطبق قواعد المسافة والنظافة ، لذا يجب ارتداء الأقنعة الطبية – أو أقنعة FFP2 في المتاجر وكذلك في الحافلات والقطارات ؛ أقنعة القماش البسيطة لا تكفي. السفر في جميع أنحاء أوروبا ممكن فقط مع وجود قيود كبيرة  

لا تصدر وزارة الخارجية الألمانية في برلين حاليًا تحذيرًا بشأن السفر لعدد قليل جدًا من المناطق في أوروبا. بالإضافة إلى جزر البليار ، تشمل هذه مناطق في أيرلندا وفنلندا أو لشبونة في البرتغال. توفر قائمة المخاطر الخاصة بمعهد روبرت كوخ لمحة عامة محدثة عن مناطق المخاطر.

القواعد الحالية للأشخاص الذين يدخلون من مناطق الخطر

  • هناك تقسيم فرعي إلى مناطق الخطر ، ومناطق الإصابة العالية ومتغيرات الفيروس. يجب على العائدين من مناطق الخطر التسجيل على الانترنت على موقع www.einreiseanmeldung.de.
  • . يجب إجراء اختبار الفيروس في غضون 48 ساعة ويجب أن تدخل فورًا في الحجر الصحي لمدة عشرة أيام – بغض النظر عن نتيجة الاختبار . يتم قبول اختبارات PCR و LAMP و TMA وكذلك اختبارات المستضدات السريعة .
  • يأتي التصنيف إلى مناطق عالية الإصابة والتنوع الفيروسي مع بعض القواعد. منذ 24 يناير ، كانت المناطق عالية الإصابة هي الحالات التي تتجاوز قيمة الإصابة 200.
  • يجب على المشاركين من المناطق عالية الإصابة تقديم نتيجة اختبار سلبية قبل دخول البلاد. عندها فقط يُسمح لهم بالصعود إلى الطائرة. الأمر نفسه ينطبق على الحافلة أو القطار أو السفينة
  • بغض النظر عن نتيجة الاختبار ، هناك شرط الحجر الصحي لمدة عشرة أيام في ألمانيا.

أخبار ألمانيا- قواعد السفر في ألمانيا.

تم حظر الدخول من المناطق عالية الاصاب بالفيروس منذ 30 يناير. هناك استثناءات فقط لدخول الأشخاص الذين لديهم حق الإقامة أو الإقامة في ألمانيا العائدين من هذه البلدان ، وركاب الترانزيت وبعض الحالات الأخرى مثل حركة الشحن البحتة أو الرحلات اللازمة طبيًا. ويتعين إبلاغ الشرطة الفيدرالية بمثل هذه الحالات قبل ثلاثة أيام على الأقل.

يُنصح ركاب الترانزيت بحمل دليل الاختبار معهم. عليك أن تتوقع أن شركات الطيران سترفض نقلك إذا لم تستوف متطلبات الاختبار

تعليقات