القائمة الرئيسية

الصفحات

قيادة السيارات في ألمانيا : قواعد جديدة يجب على السائقين في المدن الألمانية اتباعها قريباً


 في الربيع ، يجب أن يكون السائقون على أهبة الاستعداد ، حيث تزداد حوادث الحياة البرية خلال هذا الوقت

تشرح شرطة نويس كيفية التصرف بشكل صحيح في حالة عبور الغزلان :


في فصل الربيع ، يجب على السائقين توخي الحذر بشكل خاص عند القيادة في الأماكن المحددة بخطر “معبر الغزلان” و الشرطة توصي بتعديل وتيرة القيادة وان يكون السائقين مستعدين للفرامل في جميع الأوقات.


ومع ذلك ، تنطبق هذه القاعدة أيضًا على الطرق التي لا تحتوي على إشارات مقابلة لأنه يمكن أن تكون هناك أيضًا مواجهات مع حيوانات برية.


إذا عبر حيوان الشارع فجأة ، يجب على السائقين عدم تجنبه تحت أي ظرف من الظروف. بدلاً من ذلك ، يوصي المسؤولون بفرملة السيارة إذا كان ذلك آمنًا. وقالت الشرطة إن “الاصطدام بشجرة على حافة الطريق أو الاصطدام بمرور قادم عادة ما يكون له عواقب أسوأ”.

أخبار ألمانيا – قيادة السيارات في ألمانيا : قواعد جديدة يجب على السائقين في المدن الألمانية اتباعها قريباً

إذا كان حيوان بري ساكنًا على الطريق ، فيجب كبح السيارة بطريقة مضبوطة ،و يجب على السائقين أيضًا تشغيل الضوء المنخفض حتى تتمكن الحيوانات من تحديد طريق الهروب في الظلام.


عندما يعبر حيوان الشارع ، يمكن أن يتبعه المزيد من الحيوانات في كثير من الأحيان فعليك توخي الحذر
في حالة وقوع حادث ، يجب تأمين المنطقة عن طريق تشغيل أضواء الخطر وإعداد مثلث التحذير ، كما أوضحت شرطة نيوس. من المهم أن يرتدي السائقون سترة أمان ثم يجب إبلاغ الشرطة على الفور عن طريق رقم الطوارئ 110.


لا ينصح بمغادرة مكان الحادث ببساطة دون الإبلاغ عن الحادث سوف تسدد شركات التأمين مبلغ الضرر الذي تم تكبده فقط إذا تم تسجيل حادث وإصدار شهادة مقابلة.


إذا هرب حيوان بعد حادث فلا ينبغي اتباعه تحت أي ظرف من الظروف. بدلاً من ذلك ، يمكن للسائقين ملاحظة الاتجاه الذي اختفى فيه الحيوان وإبلاغ الشرطة بذلك.

تعليقات