القائمة الرئيسية

الصفحات

عجوز ألماني يقتل زوجته بأدوات تقطيع اللحوم


 فينسترفالد : في محاكمة عنوانها التسبب بالموت العنيف  ضخيتها امرأة . وهي زوجة لشخص يبلغ من العمر 61 عامًا من فينسترفالد . من المقرر أن يتم النطق بالحكم يوم الأربعاء أمام محكمة كوتبوس الإقليمية .

الألماني البالغ من العمر 66 عامًا متهم بالقتل لذلك لا مفر له من ذلك . ويقال إنه هاجم زوجته في سبتمبر / أيلول من العام الماضي بسكين مطبخ وبعض أدوات تقطيع  اللحوم . استغل فجأة وبشكل متعمد عنصر المفاجأة ، حدثت عملية القتل في الشقة المشتركة أثناء نوم الضحية . تم العثور على المرأة ميتة في الشقة في مبنى سكني.

لذلك طالبت النيابة العامة والنيابة الفرعية في مرافعتها بإدانة المتهم بجريمة القتل العمد والسجن المؤبد. وعدم قبول  الدفاع عن المتهم  بتهمة القتل الخطأ.

أخبار ألمانيا : عجوز ألماني يقتل زوجته

وبحسب المحكمة الإقليمية ، فإن المتهم لم يعلق بعد على الجريمة سوى انه يقول انها ماتت عن طريق الخطأ ولم يقصد قتلها. خلال الأيام الأربعة للمحاكمة ، استمعت المحكمة إلى عدد من الشهود ، من بينهم عدد من ضباط الشرطة وأقارب القتلى .

بالإضافة إلى ذلك ، تم الاستماع إلى الأطباء الشرعيين حول سبب الوفاة وجميع الدلائل تشير الى ان العجوز هو القاتل ويجب محاكمته بالسجن المؤبد .

تعليقات