أخر الاخبار

حريق مُفتعل في إحدى المدن الألمانية يتسبب بأضرار مادية كبيرة


 تم إشعال حريق في صباح يوم الأحد ، عن طريق مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يرتدون ملابس سوداء وأقنعة . وبحسب الشهود تم إشعال الحريق في سيارة في أحد أحياء برلين . وذلك عن طريق هؤلاء الأشخاص المتنكرين وعند ملاحظتهم لبعض المارّة القادمين باتجاههم فرّوا على الفور ولم يتمكن أحد من معرفتهم أواللحاق بهم .

دمرت النيران السيارة بالكامل حيث أصبحت عبارة عن خردة سوداء . بينما هرع سكان الحي فور ملاحظتهم للحريق بالاتصال بالإطفاء . حيث تمكّن رجال الإطفاء بعد ذلك من إخماد الحريق المشتعل . لكنهم لم يستطيعوا منع السيارة من الاحتراق ف سرعان ماحترقت وتفجرت .

أخبار ألمانيا – حريق مُفتعل في إحدى المدن الألمانية يتسبب بأضرار مادية كبيرة

بالإضافة إلى ذلك ، لحقت الأضرار بسيارة كانت تركن وراء السيارة المشتعلة . حيث تأثرت أجزاء كبيرة منها بفعل الحرارة الناتجة عن الحريق . كما حقق مكتب الشرطة الجنائية بالولاية مع العديد من المشتبهين وبعض من الشهود وسكان الحي . لكن رغم التحقيقات لم يتمكنوا من معرفة شيئ عن المجرمين . أو هدفهم من ذلك الحريق .

وبحسب الشرطة ف لم يكن هذا الحريق هو الحريق الوحيد المفتعل في برلين . حيث يتم إحراق السيارات مراراً وتكراراً في الليل دون معرفة الفاعل .ونتيجة لذلك تم إحراق سيارتين في تمبلهوف في موقف سيارات تحت الأرض مساء يوم السبت ولم يتم العثور على الجاني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -