القائمة الرئيسية

الصفحات

سحابة ضخمة من الدخان فوق IKEA إثر حريق كبير في مدينة ألمانية


 كارست . أدى حريق كبير في كارست إلى عملية واسعة النطاق. تم إعطاء تحذير بشأن تطور دخان قوي في منطقة Ikea و A57.


في حريق كبير في ساحة خردة في كارست ، تصاعد عمود من الدخان كان مرئيًا من بعيد فوق المدينة يوم الخميس. وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء بعد ظهر اليوم إن النيران اندلعت في سيارات وإطارات سيارات وحاويات غير معروفة المحتوى. وقال المتحدث إن 10 سيارات إطفاء مع 100 من رجال الإطفاء تشارك في أعمال الإطفاء ، والعدد مستمر في الارتفاع. “لدينا فرقة إطفاء نويس بأكملها في الموقع”. وفقًا للمعلومات الأولية ، لم يصب أحد. كان سبب الحريق مجهولاً في البداية.

أعلنت فرقة الإطفاء قبل الساعة 6 مساءً بقليل أن العمل في Holzbüttgener Weg مستمر. واضافت ان “ساحة الخردة لا تزال مشتعلة في بعض المناطق”. بالإضافة إلى قوات من Neuss و Kaarst ، توجد في الموقع فرق إطفاء من Jüchen و Düsseldorf و Krefeld مع “قوى قوية” ، كما تم طلب عربة خاصة من فرقة إطفاء مصنع Chem-Park. لا يزال هناك “تطور هائل للدخان ولكنه آخذ في الانخفاض”.

امتد الحريق على مساحة 120 × 100 متر. وقالت فرقة الإطفاء “على الرغم من مواقع الترباس والاستخدام المكثف للقوات بالإضافة إلى العديد من سلالم الأقراص وخراطيم المياه ، من الصعب السيطرة على النيران”. ومع ذلك ، كان من الممكن حماية مبنى سكني في المنطقة المجاورة وحصر الحريق في ساحة الخردة.

في حوالي الساعة 2.30 مساءً ، تسبب الحريق في Holzbüttgener Weg على حدود مدينة كارست بالقرب من متجر أثاث Ikea في حدوث تطور هائل للدخان يمكن رؤيته خارج حدود المدينة.

حريق كبير في كارست خلف Ikea عند A57: يجب إغلاق النوافذ والأبواب
قال تطبيق التحذير Nina في فترة ما بعد الظهر إنه يجب إغلاق النوافذ والأبواب وتجنب المنطقة. يجب إيقاف تشغيل التهوية وتكييف الهواء. أشارت الرسالة إلى منطقة كارست “مرتفعات إيكيا و A57”.

وأعلنت فرقة الإطفاء في المساء أنه قد تكون هناك روائح مزعجة من غازات الدخان في Hülchrath “لأن سحابة الدخان تنعكس هناك”. لذلك يجب إبقاء الأبواب والنوافذ مغلقة.

تعليقات