أخر الاخبار

يمكن لمن تلقوا اللقاح في هذه المدينة الألمانية التسوق بدون إجراء إختبار


 اعتبارًا من يوم الاثنين ، يمكن للمُحصَّنين التسوق في شمال الراين وستفاليا دون اختبار

يمكن لأولئك الذين تم تطعيمهم بالكامل أيضًا أن يتطلعوا إلى التخفيف في NRW اعتبارًا من يوم الاثنين.

في دوسلدورف في ولاية شمال الراين وستفاليا . سيتم تطبيق أول إغاثة للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد فيروس كورونا اعتبارًا من يوم الاثنين.


أعلنت حكومة الولاية يوم السبت أن أي شخص تم تطعيمه أو أصيب بالفعل بالفيروس لن يضطر بعد الآن إلى إظهار اختبار سريع سلبي في البيع بالتجزئة. وبالتالي ، يمكن أيضًا حذف الحجر الصحي للمسافرين الذين يأتون إلى NRW من مناطق خطر كورونا لأولئك الذين تم تطعيمهم والذين أصيبوا بالفعل.

أولئك الذين تم تطعيمهم والذين تعافوا لديهم مزايا ، على سبيل المثال . عند “انقر وتلبية” في متاجر البيع بالتجزئة ، عند زيارة حدائق الحيوان والحدائق النباتية أو عند زيارة مصفف الشعر. في الوقت الحالي ، لا يمكن للعملاء الوصول إلى هناك إلا إذا كان بإمكانهم إظهار اختبار الهالة السلبي لمدة 24 ساعة كحد أقصى.

لن يسري التزام الاختبار هذا اعتبارًا من يوم الاثنين لأولئك الذين حصلوا على حماية كاملة من التطعيم لمدة 14 يومًا . أو الذين يمكن أن يثبتوا باختبار PCR إيجابي يبلغ من العمر 28 يومًا على الأقل أنهم نجوا بالفعل من عدوى كورونا . لا يُطلب من هذه المجموعة من الأشخاص أيضًا إجراء الاختبار في المدارس – ومع ذلك ، نادرًا ما يتم تطعيم التلاميذ حتى الآن.

قال رئيس الوزراء أرمين لاشيت (CDU): “إنها خطوة أولى لمساواة الأشخاص الذين تم تطعيمهم والذين تعافوا مع أولئك الذين جاءت نتيجة اختبارهم سلبية”. كانت القيود ولا تزال سارية لتجنب الخطر. الأشخاص الذين تم تطعيمهم وتعافوا لا يشكلون خطرًا أكبر من الأشخاص الذين كانت نتيجة اختبارهم سلبية. هذا هو السبب في أننا نتراجع عن التعديات على الحقوق الأساسية لهذه المجموعة من الناس “.

في ولاية شمال الراين وستفاليا ، كما هو الحال في العديد من الولايات الفيدرالية الأخرى . سيتم تطبيق الإغاثة اعتبارًا من يوم الاثنين ، حتى قبل اتخاذ قرار بشأن اللوائح الوطنية لحقوق الأشخاص الذين تم تطعيمهم. وشدد لاشيت على ضرورة تقديم المزيد من الإغاثة للأشخاص الذين تم تلقيحهم الآن “بصحبة الحكومة الفيدرالية والدول الأخرى”. بالإضافة إلى اللوائح المتوقعة الآن في NRW . تنص المسودة التي أعدتها وزيرة العدل الفيدرالية كريستين لامبرخت (SPD) ، من بين أمور أخرى ، على أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم ونقاههم لا يتعين عليهم الالتزام بقيود الخروج وأن لديهم المزيد من الحرية للاجتماعات الخاصة مع أشخاص من أسر أخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -