القائمة الرئيسية

الصفحات

ألمانيا: أصبحت أماكن وقوف السيارات مجانية في هذه المدينة!


 اختفت آلة تذاكر وقوف السيارات في زانكت إنغبرت , حيث يرى عمدة المدينة أولي ماير: أن إلغاء ماكينات وقوف السيارات يأتي كدعم من شأنه أن يجعل الرحلة إلى المدينة أكثر جاذبية , لذلك يمكن استخدام 1100 مكان لوقوف السيارات مجانًا حتى ساعتين , وذلك بقرار من مجلس المدينة.

كيف هو الحال في مدن أخرى؟

في العام الماضي كانت لديهم فكرة مماثلة في هامبورغ . عندما أعيد فتح موقف السيارات في Zweibrücker Tor ، قررت المدينة عدم استخدام آلات تذاكر وقوف السيارات. أيضاً في Merzig ، تم تمديد الوقت مع قرص الانتظار من ساعتين إلى أربع ساعات في بعض المناطق (على سبيل المثال مواقف سيارات Baltes ، Blättelborn).

أخبار ألمانيا ـ ألمانيا: أصبحت أماكن وقوف السيارات مجانية في هذه المدينة!


في نفس السياق , منذ كانون الأول لم تفرض St. Wendel أي رسوم على المساحات الخاضعة للرسوم في Wilhelmstrasse وفي Mott. لن يكون هناك أيضًا إلغاء لتكاليف وقوف السيارات في سارلو , حيث تقول متحدثة باسم المدينة: “رسوم وقوف السيارات هي 1 يورو للساعة وتعتبر معتدلة إلى حد ما.” هناك أيضا حوالي 4000 مكان لوقوف السيارات في المدينة. من جهة أخرى , تلتزم عاصمة الولاية ساربروكن برسوم وقوف السيارات , يقول عمدة ساربوكن: “أن ساربروكن مدينة رئيسية ومركز إقليمي للمنطقة , لذلك ليس لدينا خطط مماثلة “.

تعليقات