القائمة الرئيسية

الصفحات

ألمانية زيّفت وفاتها , حصلت على مليون يورو لكن حيلتها باءت بالفشل بسبب كلبها


 يُزعم أن امرأة احتالت على رئيس عملها بمبلغ مليون يورو , وتهربت من إجراءات المحكمة و إجراءات الاختلاس بتزوير وفاتها. لكن الشرطة قامت بكشفها و ألقي القبض عليها في جزيرة مايوركا الإسبانية.

وكتبت الصحيفة أن السيدة البالغة من العمر 47 عاماً , يشتبه في أنها احتالت على ربّ عملها بمبلغ مليون يورو. حي أنه في نوفمبر الماضي ، كان من المفترض أن تظهر في جلسة استماع للمحكمة في مايوركا. بدلاً من ذلك ، أعلن والداها أنها توفيت في حادث سيارة في روستوك في شهر مارس وقاموا بتقديم شهادة وفاة مزورة.

أخبار ألمانيا ـ ألمانية زيّفت وفاتها , لاختلاسها مليون يورو لكن حيلتها باءت بالفشل بسبب كلبها الخاص.

نتيجةً لذلك ، شككت الشركة المتضررة في المعلومات واستأجرت محققين خاصين وراء القصة. واستنادًا إلى الآثار الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي ، توصلوا إلى استنتاج مفاده أن المرأة كانت تعيش بهوية مزيفة في سانتا بونكا في مايوركا . واكتشف المحققون من خلال الصور على الإنترنت , التي تبيّن فيها أن المرأة واقفة مع كلبها العملاق. ونادرًا ما توجد هذه الأنواع من الكلاب في الجزيرة. لهذا السبب ، قاموا بمراقبة المنطقة المحيطة بالمكان المشتبه بإقامة المرأة فيه ، و عثر أحد المحققين على الكلب التي تمتلكه المرأة واستطاعوا من خلاله الوصول لمنزل المتهمة. عندها تم إخبار الشرطة واعتقال المرأة في المنزل مباشرةً.

تعليقات