أخر الاخبار

ألمانيا : هذه هي قواعد السفر الجديدة التي أصدرتها الحكومة اعتباراً من اليوم


 شددت الحكومة الألمانية القواعد الخاصة بالأشخاص غير المطعمين، الذين قدموا من مناطق ترتفع فيها الإصابات بكورونا، بشكل كبير.

حيث إن الحكومة قررت في ضوء تزايد الإصابات، أن يقوم المسافرون غير الملقحين، والمسافرون من رجال الأعمال، الذين يعودون إلى ألمانيا من الخارج، بإجراء اختبار كورونا.

ومع ذلك، وضعت الحكومة الألمانية إعفاءات من اختبار كورونا، والتي تتمثل في المسافرين الذين لم يقضوا مدة تتجاوز 24 ساعة، أو المسافرين الذين يذهبون إلى مدينة أخرى يومياً، بغرض العمل، لكن يتعين على كل هؤلاء تقديم اختبارين سريعين في الأسبوع، كما يُعفى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن اثني عشر عامًا من هذه القواعد.

وبحسب القواعد الجديدة، يجب اعتبارًا من الأول من شهر آب، على جميع المسافرين العائدين تقديم إحدى المستندات التالية عند دخول ألمانيا: اختبار كورونا السلبي، أو إثبات التطعيم الكامل، أو إثبات أنه قد شفي بعد الإصابة.

وتنطبق قواعد الدخول الجديدة على جميع البلدان، بغض النظر عما إذا كان المسافر قد أتى من منطقة غير معرضة للخطر، أو منطقة عالية الخطورة، أو منطقة فيها متحورات الفيروس.

بالإضافة إلى ذلك، يجب تسجيل الدخول الرقمي (عبر الموقع التالي : (https://einreiseanmeldung.de)، فقط عند الدخول من منطقة ذات خطورة عالية، أو منطقة فيها فيروسات متحورة.

من جهته قال وزير الصحة الفيدرالي ينس شبان: “يجب اختبار جميع الأشخاص غير الملقحين الذين يدخلون ألمانيا في المستقبل، بغض النظر عما إذا كانوا قد أتوا بالطائرة أو السيارة أو القطار، لأن ذلك سيقلل من خطر حدوث إصابات إضافية”.

وأضاف: “بشكل عام، السفر مع التطعيم أسهل”، مشيراً إلى أن الأشخاص الذين تم تطعيمهم يحمون أنفسهم وغيرهم، و لا يتعين عليهم أن يكونوا في الحجر الصحي. وشدد شبان أن “التطعيم متاح للجميع، لدينا لقاح كاف”.

وأوضح وزير الصحة أن استراتيجية الحكومة فيما يتعلق بكورونا تتضمن أيضًا تسهيل الحياة لمن تم تطعيمهم، وجعلها معقدة لمن لم يتم تطعيمهم، بهدف الترغيب في التطعيم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -