أخر الاخبار

بايرن ميونيخ يعترف بأحقية دورتموند في ضربة جزاء بـ ” كلاسيكر ألمانيا “


 حاول ماركو روز أن يخفي امتعاضه من فيليز زفاير، الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام ضيفه بايرن ميونخ، لكنه لم يصمد طويلاً بعد احتساب الأخير ضربة جزاء مثيرة للجدل، منحت النادي البافاري الفوز 3 /2، مساء السبت، في “كلاسيكر” الدوري الألماني.

واحتسب زفاير ضربة جزاء لبايرن بعد أن لمست الكرة يد ماتس هوميلز، مدافع دورتموند، ليحرز منها القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف الحسم للفريق الضيف في الدقيقة 77.

وقال روز، لشبكة “سكاي سبورتس”، لدى سؤاله بشأن ضربة الجزاء: “ربما لا أود الحديث عن الرجل الطيب، لقد شاهدناها جميعاً”، لكن روز لم يتمكن من إخفاء غضبه طويلاً، وقال: “لمسة يد ضد ماتس هوميلز، بينما لا يستطيع رؤية الكرة، وكان في طريقه للسقوط على أرض الملعب، إنه سوء حظ كبير”.

وأضاف: “من المؤسف أن مباراة مثل هذه يتم حسمها بهذه الطريقة”.

وتابع: “تصريحاتي كانت مشحونة بالغضب بعض الشيء”، في تعليقه على واقعة طرده بسبب الاحتجاج على قرار احتساب ضربة الجزاء.

وأكد: “لقد قدمنا مباراةً جيدةً حقاً.. كانت مباراة رائعة”.

ومن جانبه، قال حكم المباراة زفاير أن روز تعرض للطرد بسبب “عدم التحلي بالروح الرياضية عدة مرات”، وأن ضربة الجزاء كانت قراراً “واقعياً”، لأنه وجد ذراع هوميلز كانت “في وضعية غير طبيعية” لدى تفقده تقنية الفيديو (فار).

ولدى سؤاله حول عدم احتسابه ضربة جزاء لدورتموند بعد تعرض ماركو ريوس للسقوط وسط ملاحقة لوكاس هيرنانديز له، قال زفاير: “الأمر ليس أبيض وأسود”.

ومن جانبه، أكد يوليان ناعلسمان، مدرب بايرن، أن لمسة اليد ضد هوميلز كانت ضربة جزاء “لا جدال فيها”، لكنه اعترف بأن “بعض الحكام كانوا سيحتسبون” ضربة جزاء لدورتموند في واقعة هيرنانديز.

وأكد ناغلسمان: “أعتقد في النهاية أننا نستحق الفوز”. (DPA)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -