أخر الاخبار

ثلوج و أمطار و جليد .. ألمانيا : حالة الطقس بالتفصيل في عطلة عيد الميلاد


 نشر موقع ألماني نشرةً تفصيليةً لحالة الطقس في أيام عيد الميلاد.

وقال موقع “فيتر” المختص بأخبار الطقس إن ألمانيا تشهد حالياً أياماً شديدة البرودة، وتشهد بعض المناطق رطوبةً عاليةً، ومناطق أخرى تشهد ثلوجاً وأمطاراً وجليد.

وقال خبير الأرصاد الجوية في موقع “فيتر”، بيورن ألكسندر: “يشهد شمال ألمانيا تساقط الثلوج وكذلك لاحقاً الأمطار، وتشكل الجليد، وفي جنوب البلاد، تتساقط اللأمطار”.

وأضاف ألكسندر: “في أقصى الشمال، هناك فرصة جيدة أن يحل حلم الشتاء الحقيقي بغطاء ثلجي والكثير من أشعة الشمس خلال عطلة عيد الميلاد، في حين يكون الطقس الأكثر اعتدالاً في ولايتي مكلنبورغ فوربومرن وشليسفيغ هولشتاين، عشية عيد الميلاد، ولكن في يوم عيد الميلاد، يبدأ الهواء البارد يشق طريقه جنوبًا مرةً أخرى”.

وتابع خبير الأرصاد الجوية: “في ليلة عيد الميلاد، الجمعة، يكون الجو أكثر رياحًا ورطوبةً، وفي أقصى الشمال والشمال الشرقي، من المتوقع تساقط ثلوجة ممزوجة بالأمطار، وفي بقية المناطق، تتساقط الأمطار أو الرذاذ، مع هبوب رياح نشطة وعاصفة أحيانًا”.

وتابع ألكسندر: “في أول يوم عطلة عامة، السبت، يعود الهواء البارد في الشمال، مع شروق الشمس، وفي المناطق الجنوبية، ستتساقط الأمطار المتجمدة.. وفي ثاني يوم من عطلة عيد الميلاد، الأحد، ينتشر الهواء الأكثر برودة بشكل أكبر، بحيث يكون الطقس باردًا جداً في الليل، خاصةً في الوسط والشمال”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -