أخر الاخبار

الواتساب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها .. تعرف عليها


 تستمر شركة ميتا في تقديم المزيد من الخواص الجميلة والمميزة للمتابعين، وفي بشرى جديدة زفها مارك زوكربيرغ، حول واتساب، ستدهش المتابعين أيضا.

إذ قال زوكربيرغ عبر صفحته الرسمية في منصة فيسبوك: “سنقوم بنشر خيار جديد للرسائل المخفية على واتساب اليوم، لذا ستتمكن من جعل كل الدردشات الجديدة تختفي بشكل افتراضي بعد 24 ساعة او 7 يوما او 90 يوما. ليست كل الرسائل بحاجة الى البقاء الى الابد.”

وكان قد قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج خلال إعلان الأرباح الفصلية للشركة، إن واتساب المملوك لشركة فيسبوك يشهد الآن تسليم 100 مليار رسالة يوميًا على المنصة.

من الجدير بالملاحظة أن WhatsApp قد وصل إلى هذا الإنجاز للمرة الأولى في ليلة رأس السنة الجديدة العام الماضي، وفقًا لـ Zuckerberg، يستخدم واتساب التطبيقات الأخرى التي يمتلكها Facebook أكثر من 2.5 مليار شخص على مستوى العالم يوميًا.

الجدير بالذكر أن شركة فيسبوك العملاقة للشبكات الإجتماعية تعمل على تقديم ميزات جديدة وفي إحدى هذه الخطوات، طرح WhatsApp خيار كتم الصوت دائمًا المفيد للجميع، بعد اختباره لعدة أشهر.

أدخلت منصة المراسلة خيار كتم الصوت دائمًا والذي يسمح للمستخدمين بكتم إعلامات دردشة واتساب أو مجموعة إلى الأبد.

يقوم WhatsApp بتطوير ميزة ردود فعل الرسائل لبضعة أشهر حتى الآن، والتي كما يتضح من اسمها، تتيح للمستخدمين التفاعل مع الرسائل بنفس الطريقة التي يتفاعلون بها مع المشاركات والتعليقات على تطبيق Facebook.

في السابق، لم يكن لدى WhatsApp خطط لإخطار المستخدمين بردود فعل الرسائل، ولكن الشركة بدأت في وقت لاحق في تطويره للنسخة التجريبية من تطبيق iOS الخاص بها، والآن تعمل أيضًا على توفير نفس الميزة لمستخدمي Android.

وكشفت مصادر بأن ميزة إشعارات رد فعل الرسائل “مخطط إصدارها في تحديث مستقبلي”، لذلك من الإحتمالات أنك لن تراها في قائمة إعدادات WhatsApp حتى لو كنت على أحدث إصدار تجريبي.

إلى جانب ذلك، من غير الواضح متى سيعلن WhatsApp عن إتاحة ميزة ردود فعل الرسالة لجميع المستخدمين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -