أخر الاخبار

ألمانيا : شاب سوري يتلقى 400 الف يورو في حسابه البنكي بالخطأ و يبلغ السلطات على الفور .. و هكذا تم الاحتفاء به


 سلطت وسائل إعلام ألمانية الضوء على شاب سوري، تلقى بالخطأ مبلغًا مالياً ضخماً عبر حوالة بنكية، فأعاده إلى السلطات على الفور.

وقالت شبكة “زود فيست روندفونك” الإعلامية، إنه من الواضح أن الشاب السوري قصي تاجر ما يزال غير قادر على تصديق الضجة التي أحدثتها قصته، والتي انتهت الآن بخاتمة سعيدة، فقد تم شكر الشاب من سلطات ماينز، المدينة التي يقيم فيها، على أمانته.

وبالعودة إلى بداية القصة، دخلت ثلاث حوالات مالية غامضة إلى الحساب البنكي لقصي، في بداية كانون الثاني، بإجمالي مبلغ 400 ألف يورو، واتضح على الفور للاجئ السوري أن هناك خطأ في هذه الحوالات، فأبلغ الشرطة، التي اتضح لها، بمساعدة السلطات، أن إدارة منطقة “ماينز بينغن” قد حولت الأموال إلى الشاب عن طريق الخطأ، بسبب خطأ برقم في كود التحويل “iban” .

وأرجعت إدارة المنطقة إلى قصي الفضل في إعادة المبلغ الكبير الموجود في حسابه البنكي إلى مالكه، إلا أن المصرف المسؤول كان قد لاحظ الخطأ بسرعة وأوقف الحوالات، ومع ذلك، كانت إدارة المنطقة ترى أن الشاب السوري يستحق الشكر على جهوده.

وتعبيراً عن شكره، تلقى قصي سلة هدايا مليئة بأشياء مادية رمزية، كالعصائر والعسل والفواكه وما إلى ذلك.

وقال قصي تاجر إنه سعيد للغاية بتلقيه الشكر، ومع ذلك، يؤكد الشاب البالغ من العمر 31 عامًا أنه في الحقيقة لم يفعل أي شيء مميز، إذ أن إعادة المال بالنسبة إليه شيء بديهي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -